السبت، 1 فبراير 2014

فاكهة القشطة تعادل جرعة كيماوي وعصير الليمون يقضي على السرطان !!!


فاكهة القشطة تعادل جرعة كيماوي وعصير الليمون يقضي على السرطان !!!

مع كل يوم يزداد عدد المصابين بالسرطان وخصوصا في وطننا العربي الان احمي نفسك واحمي غيرك وساعد بلاستفادة لمن يعاني من هذا المرض المميت..الان وباسهل الطرق وتم اكتشاف نتائجها الباهرة طبيا..فاكهة القشطة تعادل جرعة كيماوي..وايضا قد تم اثبات ان تناول عصير الليمون للمرضى السرطان يقضي عليه تماما..سبحان الله..!

القشطة

 


تتحدث الدراسة عن فعالية تزيد آلاف المرات لهذه الثمرة عن العلاج الكيماوي لجملة من الاورام على رأسها اورام الثدي ،  القولون  ، الرئة ، البروستات ، البنكرياس ، فتتحدث ابحاث علمية حديثة رصينة متعددة  آخرها تقرير معهد العلوم الصحية الامريكي  عن هذه الفاكهة بمنتهى الجديّة و الاهتمام في مجال مقاومة الاورام  السرطانية  و علاجها و من باب اولى في الوقاية منها .


الليمون



 يقلل من خطر الاصابه بالسرطان: يحتوي عصير الليمون علي نسبه عاليه من مضادات الاكسده بالاضافه الى فيتامين C, بالاضافة الى ان الفواكه الحمضيه تحتوي على عنصر الليمونويد المقاوم لبعض انواع السرطان.

- يعزز جهاز المناعه: تحتوي ثمره الليمون متوسطه الحجم على 35 من احتياجك اليومي من فيتامين C, وان استهلاك عصير الليمون الدافئ يقلل من خطر تعرضك لامراض البرد واذا كنت مصاب بالفعل فانه يعجل من الشفاء ويقلل من فتره دوره البرد والانفلونزا .

- يقلل من خطر الاصابه بامراض القلب: فيتامين C الموجود في عصير الليمون يساعد في وقايه الاوعيه الدمويه من التلف واثبتت البحوث قدره فيتامين C على التخلص من الكوليسترول الضار في الجسم بالاضافه الى ان شرب عصير الليمون الدافئ يوميا يساعد على تخفيض ضغط الدم .

- يساعد عصير الليمون الدافئ على تنظيم عمليه الهضم ويحفز من عمليه الامتصاص في المعده والامعاء ويحفز الكبد على افراز الانزيمات الهاضمه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق