السبت، 19 يوليو 2014

كتائب القسام اعلنت قتلت 6 جنود جيش الاحتلال



أكدت كتائب القسام – جناح حماس المسلح- أنها قتلت 6 من جنود جيش الاحتلال في اشتباك معهم قرب موقع "أبو مطيق" العسكري شرق قطاع #غزة.
من جانبه اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل ضابط وجندي في صفوفه وإصابة عدد آخر بعد اقتحام مقاومين فلسطينيين من كتائب القسام موقع "أبو مطيق" العسكري شرق مدينة خانيونس.
وقالت القناة العبرية الثانية نقلاً عن جيش الاحتلال أن مقاومين فلسطينيين تسللوا إلى موقع "أبو مطيق" العسكري شرق خانيونس وأطلقوا قذيفة أر بي جي على دورية لجيش الاحتلال واشتبكوا معها، مما أدى إلى مقتل ضابط وجندي، فيما عادت المقاومون بسلام إلى قطاع غزة بعد استشهاد أحدهم.
كتائب القسام وفي بيان لها حول تفاصيل العملية قالت إن قوة من كتائبها تتكون من 12 مقاوماً اقتحموا موقع "أبو مطيق" العسكري الإسرائيلي توزعوا على 4 كمائن "خلف خطوط العدو"، وانتظروا قرابة 6 ساعات في مكانهم في انتظار قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي.
الكتائب قالت إن وحدتها المقتحمة كان يمكن لها أن تقتحم أي من المستوطنات القريبة من المعسكر، لكنها "آثرت الاشتباك بشكل مباشر مع جيش الاحتلال وتلقينه درساً قاسياً"، وثأرا لدماء الشهداء والأطفال الذين يستهدفهم جيش الاحتلال بطائراته وسلاحه".
وأضافت الكتائب أن الوحدة انتظرت قدوم دورية من جيش الاحتلال مكونة من 4 جيبات عسكرية، استطاعت الوحدة المقتحمة ابادت 3 منها والاشتباك معهم من نقطة الصفر، وقتل 6 من جنود جيش الاحتلال فوراً وإصابة عدد آخر، فيما فرت الدورية الرابعة مذعورة من المكان، فيما استطاع أفراد وحدة القسام الحصول على بندقيتين من طراز M16، قالت إنها ستنشر صورها لاحقاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق