الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

طريقة دمج ألوان صبغات الشعر


سر جاذبية المرأة تكمن في جمال والاعتناء بشعرها وحيويته وجاذبيته لتغير شعرك الى لون اخر ترغبينه يزيد من جمالك ويغير نفسيتك اليك قائمة كاملة عن طريقة دمج الالوان والحصول على لون مضمون من الصبغة
طريقة دمج ألوان صبغات الشعر

طريقة دمج ألوان صبغات الشعر بواسطة:

مزج الألوان لصبغ الشعر طريقة خلط ألوان صبغة الشعر الشعر تحبُّ المرأة العنايةَ بشعرها والاهتمام به بصورةٍ يوميّة، فهو عنوانُ جمالها، لذا نراها تُعْنى به دائماً لتجعله قوياً وصحيّاً وكثيفاً وطويلاً. وفي ظلّ التطوّرات الحديثة في عالم العناية بالشعر، أصبحَ تلوين الشعر بالنسبة للسيدات والفتيات شيئاً ضروريّاً واعتياديّاً، لا سيّما مع توفّر العديد من مستحضرات تلوين الشعر بمختلف الأنواع والأصناف، وهذا ما جعل من مَهَمّة صبغِ الشعر مهمة سهلةً نسبياً لمن أرادت أن تَصبغَ شعرَها بنفسها، دون التكلّف بالذهاب إلى مراكز التجميل المنتشرة في كل مكان. الصبغات الملونة للشعر ما يجبُ معرفتُه عنِ الصبغات الملونة للشعر أنها خلطاتٌ كيمائية ملوِّنة للشعر، تُخلَط مع هيدروكسايد التفتيح بنِسَبٍ معيّنة

ألوان الدمج للون الشعر الطبيعي
ّ بنيّ غزاليّ: أشقر رماديّ فاتح، وأشقر متوسط مع هيدروكسايد 30%.

بنيّ بندقيّ فاتح: أشقر رمادي فاتح جداً، وأشقر بلاتيني، مع هيدروكسايد عيار 30%.
بني فاتح : أشقر رمادي فاتح، وأشقر متوسط، مع هيدروكسايد عيار 30%. بني بندقي متوسّط: أشقر رمادي فاتح جداً، وأشقر ثلجي مع هيدروكسايد عيار 30%.

بني محمر: أشقر رمادي فاتح جداً، أحمر خريفي متوسط، هيدروكسايد عيار 30%.

برونزي غامق رمادي: أشقر رمادي فاتح، وبني متوسط، مع هيدروكسايد 20%. الأشقر الفاتح: أشقر فاتح، وأشقر فاتح جداً، مع هيدروكسايد 30%.

بني رمادي: أشقر رمادي فاتح، وأشقر ثلجي، مع هيدروكسايد 20%.

بني شوكولاتة: بني شوكولاتة، وأشقر ثلجي، مع هيدروكسايد عيار40% أشقر متوسط: أشقر رمادي فاتح، وأشقر متوسط، مع هيدروكسايد 30%.

أشقر ذهبي: أشقر رمادي فاتح، وأشقر ذهبي، مع هيدروكسايد 30%.

اللون الكستنائيّ: أشقر رمادي فاتح، وذهبي متوسط، مع هيدروكسايد 20%.

اللون الرماديّ: أشقر رمادي فاتح، وأشقر رماديّ فاتح جداً، مع هيدروكسايد 40%

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق