الخميس، 16 أكتوبر 2014

وفاة طفل وامه لتناولهم طعام فاسد في رحلة لهم في البحر الميت




بعد وفاة الطفل قبل يوم توفيت امه  توفيت والدة الطفل عز الدين صباح اليوم ، بعد ان ادخلت الى المستشفى الإستشاري و من ثم تم نقلها الى  الطب الشرعي في مستشفى البشير  حيث كانت تعاني من ذات الاعراض التي كان يعانيها طفلها الذي توفي  نتيجة تناوله طعام فاسد داخل فندق الهوليدي ان حسب ما افاد ذووه، و اصيب والده وابنته الصغيرة ايضاً نتيجة التسمم.

وكان اشرف العويوي عم الطفل المرحوم عز الدين صرح يوم امس لـ'سرايا' ان شقيقه وزوجته وابنتهم الصغيرة اصيبوا أيضاً بحالات تسمم تواجدهم في فندق 'الهوليداي إن' بالبحر الميت .

وأضاف العويوي ان ابنة اخيه التي تبلغ من العمر 8 اشهر ترقد الان في العناية المركزة بمستشفى 'الاستشاري' بعمان برفقة والدتها ووالدها، مشدداً ان حالتهم الصحية ليست جيدة نتيجة لاصابتهم بالتسمم اثناء اقامة بفندق 'الهوليداي إن' البحر الميت.
من جانبها، اكدت ادارة فندق 'الهوليداي إن'  في تصريح خاصة لـ'سرايا' ان الفندق قام بكافة الاجراءات السليمة حيث تم نقل العائلة عبر الدفاع المدني الى مستشفى الشونة الجنوبية، ولكن الاطباء في المستشفى اكدوا بان حالة افراد العائلة مستقرة ليتم اعادتهم الى الفندق ثم نقلهم عبر سيارة تابعة للفندق الى المستشفى الاستشاري.
وأشارت ادارة الفندق بانه لم تظهر اية حالات تسمم لدى نزلاء الفندق، مشدداً بانه تم فحص الطعام في الفندق ولم يتبين وجود اية اطعمة فاسدة.
ونوهت ادارة الفندق بان المستشفى الاستشاري لم يصدر بعد تقريره الطبي حول صحة افراد العائلة واسباب اصابتهم، والكشف عن اسباب وفاة الطفل.
وشددت الادارة بان المعلومات الاولية والتحقيقات التي قامت بها ادارة الفندق تنفي تعرض افراد العائلة للتسمم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق